منتديات أسرار الشباب
Enjoy ur time with us

منتديات أسرار الشباب

احب ما تفعل حتى تفعل ما تحب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوازيد المختار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Toufik Bounif
Admin
avatar

عدد المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
العمر : 30
الموقع : toufikzad.skyrock.com

مُساهمةموضوع: بوازيد المختار   الأربعاء أغسطس 26, 2009 1:29 pm

المختار بوازيد
رفيق دربي في حياتي ..صديقي الذي أصنفه بمرتبة أخي .. حبيبي في الله .. لطالما حاولت منافسته و التفوق عليه ..لكنه متميز حقا ..وكل مرة أنافسه فيها أجده في ميدان غير ميداني .. فعرفت أن هذا الشاب مستعد لفعل أي شيء في الحياة و بطريقته الخاصة.. فأنا أنافسه بطريقتي الخاصة ايضا .. لكي أكون من مستواه الراقي ..مستوى أخوة و صداقة نابغة جيلنا..المختار ..

كيف تعرفت عليه ؟؟
صديق الطفولة الذي لا أذكر بالتحديد طريقة تعرفي به .. أعرف فقط انني كنت بريئا جدا أثناء تعرفي به ..كنا أطفالا ..نطيش ولكننا بريئون..كنا نعيش لنلعب .. درسنا معا ..لعبنا معا ..تشاجرنا و تصالحنا ..تخالفنا و اتفقنا .. لكننا في الأخير ..صديقا الطفولة ..
في يوم أذكر أنه كان يوم عيد جاء صديقي مختار لبيتنا وهو يرتدي بزة كلاسيكية ..كان صغيرا جدا ..وميزته البزة الكلاسيكية جدا ..فتح له والدي الباب ..فسلم عليه مختار دون حرج ..وبارك له العيد وطلب منه أن يأذن لي بالخروج من البيت ..ذهل والدي يومها من الطفل الذي جاء للبيت ..استغرب من حاله ..وناداني وسألني هل أدرس معه ؟؟ فأجبت بالإيجاب..يومها قال لي أبي ..هذا هو صديقك ..لا تلعب مع غيره ..
أذكر أن علاقتنا توطدت اكثر يوم تشاجرنا في مرحلة الإبتدائية ..كنا في السنة السادسة ابتدائي بوقتنا .. يوم تشاجرنا وتعاركنا فيما بيننا سألني ابي لماذا ؟؟..فقلت له بسبب أصحابي ..فقال لي ..الفتنة اشد من القتل ..لا تسمع كلام من يوقعون بينك و بين صديقك ..وفي المساء قال له ابي نفس الكلام ..وحين التقينا سلمنا على بعضنا ..وعدنا اصحابا ..
مررنا بأوقات عصيبة مع بعضنا و تحملنا .. تشاجرنا بعدها كثيرا و تصالحنا ..حكينا لبعضنا أسرارا .. وكنت أجد عنده الراحة دائما ..كنت ارتاح في الحديث معه ..ومازلت احب الإنصات إليه و إلى حكاياته ..وطريقته في إلقاء النكت ..ولا أنسى ابدا وقوفه معي في أوقات الشدة و الحاجة ..ولهذا أقولها و بكل فخر ..هو أخي ..صديقي ..وأخي العزيز جدا ..

تأثيره في حياتي
أثناء محاولاتي لمنافسة أخي مختار في التميز وجدت نفسي أقلده في العديد من الأشياء .. وجدت نفسي أختلط مع الناس بسهولة ..وأضحك و امازح غيري دون حواجز ..وجدت نفسي أطرد الخجل من تصرفاتي ..وأقف دائما مرفوع الرأس .. أصارح غيري ..لا أخاف .. أجرب أمورا كثيرة في الحياة ..أن أمزج بين المزاح و الجد في بعض الأحيان حين يكون ذلك ضروريا ..مختار طالما تميز مع أهله و أقاربه قبل أصحابه و أقرانه ..وهذا ما أعطاني حافزا كبيرا على المضي قدما في سبيل صداقة ابدية مع أخي و حبيبي في الله ..المختار بوازيد

ما أتمناه منه ؟؟
أتمنى له المزيد من النجاحات في حياته ..وأتمنى له استقرارا في حياته ..أتمنى أن يعيش في رخاء و يسر ..و أن تصاحبه السعادة و الحظ في مشوار حياته كاملة ..و أن نبقى دائما اصحابا لا تفرق بيننا الأيام ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gold9.mam9.com
 
بوازيد المختار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أسرار الشباب  :: حول مدير المنتديات محمد توفيق... :: أصحاب محمد توفيق.....-
انتقل الى: